الخميس 01 أكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

انقسام في الأهلي بسبب أزارو

الإثنين 30/مارس/2020 - 10:19 م
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements
اختلفت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشأن عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، من إعارته في صفوف الاتفاق السعودي.

وترغب اللجنة في عودة أزارو إلى القلعة الحمراء مرة أخرى وتجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب بشكل لافت وكبير خلال المباريات القليلة التي لعبها اللاعب بقميص النادي السعودي ونجاحه في إحراز عدة أهداف، فيما يرفض المدرب السويسري فكرة العودة مؤكدًا أنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب في صفوف الفريق مرة أخرى، لعوامل فنية وشخصية.

ويأتي أبرزها، اعتراض أزارو على قرارت الجهاز الفني بشكل غير لائق قبل رحيله عن النادي مستشهدًا بواقعة تعصبه بشكل كبير خلال إحدى المحاضرات قبل المباريات نظرًا لاستبعاده من تشكيل الفريق.

وتحاول لجنة التخطيط، إقناع المدرب بعودة أزارو من جديد والتأكيد على دوره الهام في صفوف القلعة الحمراء بالفترة المقبلة نظرًا لقدرات اللاعب الكبيرة، على أن يتم تسويق اللاعب الأنجولي جيرالدو، وتم الاتفاق على تأجيل حسم أمر اللاعب في ظل تجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

الكلمات المفتاحية

Advertisements
ads
ads
ads