الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الصحة العالمية تكشف حقيقة تصريح "مصر لن تصل لسيناريو كورونا الثالث"

الرئيس نيوز

نفى الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، ما أثير على لسان المنظمة بأن مصر لن تدخل المرحلة الثالثة من إصابات فيروس كورونا وإغلاق مكتب المنظمة فى مصر، مؤكدا أنه لا أحد يستطيع التوقع إلى أى مرحلة سوف تصل أى دولة خاصة أن الفيروس ما زال جديدًا.

وأكد ضرورة التأكد من المعلومات قبل نشرها، لأن المواطنين الملتزمين بعدم خروجهم من المنازل من حقهم الحصول على معلومات صحيحة ودقيقة، حتى لا نصل إلى مرحلة متقدمة من الجائحة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده منظمة الصحة العالمية، الآن، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تقوم خلاله بعرض النتائج والتوصيات الرئيسية لبعثة المنظمة في مصر بخصوص جائحة فيروس كورونا «كوفيد- 19»، حيث يناقش المؤتمر النتائج والتوصيات الرئيسية لبعثة المنظمة لمصر بخصوص جائحة فيروس كورونا "COVID-19".

يحضر المؤتمر الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، والدكتورة إيفان هيوتين، مدير إدارة التغطية الصحية الشاملة والأمراض السارية بمكتب منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، والدكتور عمر أبوالعطا، مسئول برامج الترصد والاستعداد والاستجابة بمكتب منظمة الصحة العالمية بمصر، والدكتورة أميرة محسن، مسئول برنامج الاستعداد والتصدي للجائحة بمكتب منظمة الصحة العالمية بمصر.