الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كشفتها رائحة غريبة.. تفاصيل جديدة في حفلة "شوي الثعابين" بمدينتي

الرئيس نيوز

كشف أحمد حمدي مسؤول رابطة سكان "مدينتي" عن تفاصيل جديدة بخصوص حفلة شواء الثعابين التي نظمها مجموعة من الصينيين لتجهيزها كوجبة غذائية.

وقال حمدي في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" إن كل منزل لديه حديقة وفي هذه الأيام يقوم السكان بعمل حفلات شوي في الحدائق الخاصة بهم.

وأضاف أن مجموعة من الجيران عثروا على سيدة وبصحبتها ٥ آخرين يقومون بحفلة شوي وعندما شاهدوا من النافذة شكل الطعام ورائحته استغربوا الأمر وقاموا بالذهاب إلى حديقة السيدة الصينية فوجودها ثعابين.

وأكد حمدي أن السكان قاموا على الفور بإبلاغ المسؤولين عن المدينة والشرطة التي جاءت وداهمت الشقة وألقت القبض على السيدة الصينية وضيوفها لإجراء تحاليل لهم، مؤكدا أن هناك حملة تعقيم تجري الآن في المدينة.

وداهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غذائية.

كان مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

على الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط 5 من الصينيين اثنين منهم سيدات وتم التحفظ على كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها. 

ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.