الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أعضاء "الوطنية للإعلام" يتقدمون بمطلبين لوزير الإعلام بخصوص ماسبيرو

الإثنين 23/مارس/2020 - 08:59 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
Advertisements
اجتمع ظهر اليوم وزير الدولة لشؤون الإعلام أسامة هيكل، مع كامل أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، لبحث سبل التنسيق وأوجه التعاون المشترك من أجل إعادة النظر في شكل الإعلام من خلال رؤية مستقبلية لتطوير ماسبيرو.

وعلم "الرئيس نيوز" أن أعضاء الوطنية للإعلام وجهوا لهيكل خلال الاجتماع مطلبين أساسيين هما، التدخل لحل أزمة ديون ماسبيرو وتسوية المديونية مع الحكومة ووزارة المالية في أقرب وقت حتى لا تتزايد الفوائد، أما المطلب الثاني هو التدخل أيضا لدى الحكومة لضبط المنظومة المالية في ماسبيرو لما تعانيه من أزمات وتفاوت كبير.

فيما طالبهم هيكل بالسير على الاستراتيجية الإعلامية التي وضعها وعرضها على السيد رئيس الجمهورية، وأبلغهم أنه سيرسل هذه الاستراتيجية كاملة لتطبيقها، أما المطلب الثاني فيتمثل في تقديم محتوى إعلامي يخدم أهداف الدولة في استعادة ثقة المواطنين في تليفزيون بلدهم الرسمي من جديد وتقديم محتوى جاذب للمشاهدين، مؤكدا أن الدولة تدعم ماسبيرو وتعتبره أمن قومي.

وعلم "الرئيس نيوز" أن الفترة القادمة ستشهد اجتماعات أخرى تتعلق بمتابعة أداء الهيئة فى تنفيذ الاستراتيجية، مع متابعة وضع خطة للنهوض بماسبيرو من خلال أعضاء الهيئة، خاصة ان المرحلة الحالية هي فرصة جيدة جدا لتطبيق هذه الخطة، لمحاولة استغلال تواجد المواطنين في منازلهم في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا وتطبيق العزل المنزلي.

وطالب هيكل من أعضاء الهيئة اتخاذ إجراءات من شأنها التأثير في المجتمع وإيصال رسائل الدولة بشكل إيجابي من خلال إعلام الدولة الرسمي.
Advertisements
ads
ads
ads