السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"لن أدفن في بلدي".. وصية المصرية "ورد" المصابة بفيروس كورونا في إيطاليا

الرئيس نيوز

أعلنت المواطنة المصرية المقيمة في العاصمة الإيطالية روما ورد محمد حسن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال رسالة عبر حسابها على "فيس بوك" كتبتها من المستشفى الذي تقيم فيه، طالبة من متابعيها الدعاء لها.

وقالت ورد في نص الرسالة: "بسم الله الرحمن الرحيم كل نفس ذائقه الموت، أعلن أنا ورد محمد أحمد حسن المصرية الجنسية التي تقيم في روما إصابتي بكورونا، بعد الخضوع للكشف الطبي"، مضيفة أنها ستحتجز في مستشفى روما أميريكان هوسبيتال".

وأضافت: "سأمضي بها إن إراد الله لي الحياة 15 يوما وإن أماتني الله فالحمدلله على كل حال وإنا لله وإنا إليه راجعون. لا أريد أن أكسب تعاطفكم بأي شكل من الأشكال فقط أريد أن تسامحوني".

وتابعت: "أسأل الله أن يسامحني ويعفو عني على كل ذنب ارتكبته وأن يحسن خاتمني، إن أراد الله أن يأخدني فادعو لي دعاء الغائب فأنا لن أدفن فى بلدي ولا بجانب أهلي".

وتروي ورد بعض التفاصيل عن إصابتها: "أنا شعرت منذ 3 أيام بأعراضها ولكني كنت لا أصدق يوما أن الذي أشاهدهم يصابون كل يوم سأصاب معهم.. ادعو لي فضلا وليس أمرا، وأتمنى من جميع الأشخاص الذين يعرفونني أن يسامحوني إن أخطأت فيكم بشكل أو بآخر، والحمدلله والشكر لله على كل ما أنا فيه اليوم".

وفي ختام رسالتها قبل انتقالها إلى المستشفى قالت "ورد": "لن أستطيع الرد على أرقامي وأعتذر لن أستقبل أحدا في منزلي لأن 3 ساعات وسأنتقل إلى الحجر الصحي فلا أريد منكم سوى الدعاء وشكرا". 

وشهدت رسالة ورد تفاعلا كبيرا بين متابيعها عبر حسابها على "فيس بوك".