الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بحضور رشاد.. رئيس "مستقبل وطن" الجديد يعقد أول اجتماع مع قيادات الحزب

الرئيس نيوز


عقد المكتب السياسي بحزب مستقبل وطن اجتماعه التنظيمي الدوري، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، فيما يتعلق بالتوعية ومواجهة فيروس كورونا المستجد، وكذلك مناقشة خطة الفعاليات والمبادرات المجتمعية استعدادا لشهر رمضان الكريم. 
وشارك في حضور اجتماع المكتب السياسي للحزب، كافة أعضاء الأمانة العامة المركزية، وأمناء الحزب بمختلف المحافظات.   
وقال المستشار، عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، أن الاجتماع تناول بحث الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وكذلك مناقشة خطة مكافحة ومواجهة فيروس كورونا المستجد، مثمنا القرارات والاجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وأجهزتها المختلفة، مؤكدا على حرص حزب مستقبل وطن بكل قياداته وأعضاءه، على الالتزام بكافة توصيات وتعليمات منظمة الصحة العالمية.  
ومن ناحيته، شدد المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، على استمرار حزب مستقبل وطن، في تنفيذ كافة الفعاليات والخدمات المجتمعية المقدمة للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، منوها إلى قيام الحزب بدوره المجتمعي والوطني في توعيه المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 
وأوضح "رشاد"، أن خطة الحزب فيما يتعلق بالتوعية من خطر فيروس كورونا، ستتمثل في توزيع الملصقات التوعوية للتعريف بالفيروس وكيفية الوقاية منه، في مختلف المحافظات، الصادرة وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، فضلا عن توزيع أدوات الوقاية الطبية المقاومة للفيروس، من المطهرات ومواد التعقيم.