الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تشكيل جديد ل" مستقبل وطن"..دون بيان رسمى حتى الأن

الرئيس نيوز


قالت مصادر بحزب مستقبل وطن، أنه حتى الأن لم يصدر بيان رسمى عن الحزب حول حركة التغيرات الجديد بقيادات الحزب، وأوضح المصدر أن ما وصل إلى علم الأعضاء  أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المحكمة الدستورية سابقا مرشح لشغل منصب رئيس الحزب، خلفا لأشرف رشاد، بينما سيتولى رشاد منصب النائب الأول للحزب.
 
وسادت حالة من الغموض في أروقة البرلمان، اليوم الثلاثاء، حول ما تردد عن استقالات بحزب مستقبل وطن، صاحب الأكثرية النيابية، بالفصل التشريعي الجاري الذي انطلق فى  يناير من عام 2016، وفرضت التساؤلات  نفسها  على الجميع دون إجابات واضحة  أو حاسمة  من قبل الأعضاء، وسط إطلاق  شائعات  عن أسماء  مرشحة بقوة لرئاسة الحزب خلال الساعات المقبلة.

وسيطرت التساؤلات  على حديث والمناقشات الجانبية لأعضاء الحزب، مع الترقب لما سيتم إعلانه بشكل رسمي، دون استباق الأحداث، وأكد أعضاء الحزب أنه لم يتم إخطارهم بأي تعديلات أو تغيرات حتى الآن  بشكل رسمي.

وبحسب مصادر فإن الأمانات الفرعية للحزب بالمحافظات، قد تلقت اتصالا هاتفيا منتصف الليل، بتغيرات فى قيادات الحزب، واستقالة أشرف رشاد، رئيس الحزب، تجديدا للدماء، دون إيضاح للتفاصيل.

وتناقل البعض أحاديث عن  ترشيح السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، لرئاسة الحزب، وأنه قد يخلف أشرف رشاد فى هذا المنصب، وردد البعض الأخر اسم المستشار حنفى موسى نائب رئيس النيابة الإدارية.