الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فنانون يتفاعلون مع كورونا: "مش هنسلم مش هنبوس مش هننشر الفيروس"

الرئيس نيوز

بعد أن اجتاح فيروس كورونا معظم دول العالم حتى الآن، تسبب في حالة ذعر كبيرة، وتفاعل عدد من الفنانين في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، مع هذا "القلق العالمي"، كل على طريقته الخاصة.

أحمد حلمي.. ألف مبروك
شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره  مقطع فيديو بمشهد من فيلمه الشهير 1000 مبروك، وهو يحتفل داخل الطائرة بنجاته من الموت، عبر مختلف منصات السوشيال ميديا وكتب "لما يجيلي دور برد عادى واخف منه"، في إشارة منه للوضع الحالي الذي يعاني منه العالم من تفشي فيروس كورونا.

هنيدي.. فول الصين العظيم
اعتاد النجم محمد هنيدي، أن يشارك فى أي تريند يظهر على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما فعله مع انتشار مرض "كورونا" حول العالم، بسبب ظهوره فى الصين، حيث استعان هنيدى بمشهد من فيلمه الشهير "فول الصين العظيم"، وهو المشهد الذى يجلس فيه بجوار صديقته الصينية "لي"، داخل السيارة، ولكنه وضع "تاتش" خاص به، وهو تركيب "كمامة" على وجهه، وكأنه يحمى نفسه من مرض الكورونا.

حسام حبيب وشيرين يحثون على الوقاية 
ارتدت المطربة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، وشقيقها محمد ومرافق رابع خلال رحلة عودتهم من مهرجان الفجيرة الثالث كمامات طبية للوقاية من فيروس كورونا، ونصحت شيرين المصريين بالوقاية.
رضوي الشربيني ترفع شعار "مش هنبوس"
رفعت الإعلامية رضوى الشربيني شعاراً جديداً خاصاً بها في مواجهة فيروس كورونا المميت الذي يجتاح العالم في الوقت الراهن.
وعبر "تويتر" غردت الشربيني، قائلة: “شعارنا الجديد، مش هنسلم مش هنبوس مش هننشر الفيروس”.
رانيا يوسف: مش مهتمة 
أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته التاسعة والتي تقام بالأقصر بفيلمها "صندوق الدنيا"، مضيفة: "زرت الأقصر 20 مرة وأحب شعبها جدا".
وقالت رانيا يوسف في تصريحات لها إنها لم تلتفت نهائيا لموضوع فيروس كورونا الذي تم الإعلان عن وجود حالات له في محافظة الأقصر.