الخميس 29 أكتوبر 2020 الموافق 12 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«خناقة» العوضي ووائل عبدالعزيز تتصدر «تويتر».. وفنانون يدعمون ياسمين

الخميس 05/مارس/2020 - 12:26 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تصدرت مشاجرة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما ظهر وائل عبد العزيز في فيديو يهاجم شقيقته بسبب علاقتها بالعوضي.

وهاجم الشاعر الغنائى أمير طعيمة، وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد المناوشات المحتدمة مع أحمد العوضى، التى انتهت بنشر الفنانة صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع إنستجرام، معلنة حبها للعوضى: "بحبك يا أحمد".

الملحن أمير طعيمة، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللى يجيب سيرة أخته فى العلن يبقى مش راجل ومش مهم أصلاً تعرف مبرراته هو إيه اللى حصل فى الدنيا؟".
علقت الفنانة منى فاروق على كلام وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد هجومه عليها عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، وتهديده للفنان أحمد العوضي لحثه على الابتعاد عنها.
وقالت فاروق، عبر حسابها: «عيب عليك لما تعمل في أختك ياسمين عبدالعزيز كده.. أختك أرجل منك.. أنا اتمنيت إنها تكون أختي في يوم من الأيام من كتر ما هي أرجل منك».
بينما علقت ريم البارودي قائلة :"اللي بيحصل من شقيق ياسمين عبد العزيز هبل وهو بلا رجولة".
ونشر وائل عبدالعزيز رسالة عتاب شديدة اللهجة لشقيقته بسبب ما يتردد عن ارتباطها بأحمد العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب وائل عبدالعزيز في حسابه على «فيسبوك»، معاتبًا شقيقته ياسمين: «بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتِ صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي علشان تبقي نجمة في مجالك».

وانتقد وائل في البوست التقاط شقيقته صورا مع أحد الأشخاص لم يسمه (يقصد العوضي) على حساب سمعتها وسمعة العائلة، مشيرًا إلى أنه ترك لها حرية اختياراتها إلا أنه لن يسمح لها بهذا (يقصد طريقة ارتباطها).

وتابع: «من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من إمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وأنتِ حرة فيها، أنا هتكلم على الشق إللى يخصني، إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين؟، أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب إللى هتفقسله كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام». وانتقد «العوضي» وائل عبدالعزيز، معتبرًا في «فيس بوك» أن ذلك من الكبائر، لكن كل منهما حذف تعليقه بشأن الأزمة.

ووجه وائل عبدالعزيز رسالة إلى أحمد العوضي، وكتب «وائل» في حسابه على «فيس بوك»: «ياسمين سألتني بعد الطلاق إنها ممكن تحب وتتجوز وأنا أول واحد قولتلها طبعًا حبيبتي ومن حقك وهبقى أول حد يفرحلك.. بس مش إنت لأني أعرفك من سنين وعارف نواياك والأيام هتثبت صحة كلامي».
ads
Advertisements
ads
ads
ads