الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الوفد" يشكل لجنة لتوثيق تراث الحزب

الرئيس نيوز

قرر المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، تشكيل لجنة تحت إشرافه لتوثيق تاريخ الوفد وجمعه وتسجيله عبر قناة وثائقيه رسمية عبر موقع يوتيوب، وتم اختيار ياسر شورى مدير تحرير جريدة الوفد، منسقًا عامًا لها.
 
وتضم اللجنة النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، والدكتور هاني سري الدين نائب رئيس الحزب، ووجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، وشريف عارف، رئيس لجنة إعلام الحزب، وحسين منصور عضو الهيئة العليا للحزب

كما تضم طارق تهامي، عضو الهيئة العليا للحزب، وأميرة أبوشقة المشرف على مبادرات الوفد، ومحمود علي مدير تحرير جريدة الوفد، ومصطفي عبيد مدير تحرير جريدة الوفد، وعدد من الإعلاميين من بينهم حياة عبدون، ورانيا هاشم، ورامي السكري.

وأكد أبوشقة، أن الوفد حزب عريق يمتلك تراث عظيم وقد حان الوقت لجمعه وتوثيقه بشكل علمي وفي مكان واحد يعبر عن الوفد الرسمي، مشيرا إلى المواقف العظيمة لقيادات الوفد السابقة والتي تحتاج إلى إظهارها للناس. 

وأضاف أنه يسعى من خلال هذه اللجنة إلى الحفاظ على مواقف الوفد وتوثيقها، وجعل الحزب هو المرجع الوحيد لكل مايتعلق بتاريخه ومسيرته، مشيرًا إلى أنه يؤمن بأن المستقبل الذي يتطلع إليه الوفد له تاريخ عظيم يجب الحفاظ عليه والتمسك به.