السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

أعطال تلاحق موقع "تذكرتي" في حجز الأهلي وصن داونز.. والشركة تعتذر

الرئيس نيوز


اشتكى بعض جماهر النادي الأهلي من عدم قدرتهم على حجز تذاكر مباراة فريقهم أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والتي ستُقام السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وواجه بعض الجمهور عوائق في الحجز عبر "تذكرتي"، وقال محمد عبد العزيز، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان وعضو لجنة العفو الرئاسى:" عامل Fan ID من كأس الأمم الأفريقية، ملتزم بكل حاجة بحاول احجز ماتش الأهلي وصن داونز بقالي ٣ أيام حرفيا فشلت بكل الطرق".
وأضاف خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "موقع تذكرتي تحول لعقاب للجماهير بدل ما كنا فاكرين إنه حاجة هتساعد في تحقيق تكافؤ الفرص وسهولة الحجز ونشوف منظومة الكرة بتتطور زي ما بنشوف حجز المباريات إلكترونيًا في كل العالم لكن واضح إن مافيش فايدة الفهلوة والمجاملات وشغل التلات ورقات والموقع يقع وناس تحجز وناس لا ودعوات لناس وجمهور الكرة مش عارف يحجز كل ده زي ما هو للأسف".
الكاتب الصحفي عبد الله غلوش اشتكى قائلا: "موقع تذكرتي من امبارح الساعة 6 بالليل لغاية اللحظة دي مفتحش معايا غير الساعة 5  الفجر، حجزت تذاكر ماتش الأهلي وصن داونز، رايح ادفع الفلوس في فوري لقيتهم بيقولولي حجزك اتلغى عشان المفروض كنت تدفع قبل الساعة 7 الصبح".
بينما قال مصطفى سليمان، إن موقع تذكرتي لم يفتح معه منذ أمس حتى الآن وجميع التذاكر عليه تم بيعها على حسابه وحساب زملائه، مشيرًا أنه يحدث أمر غير طبيعي.
وأصدرت شركة تذكرتي بيان مساء السبت بشأن حجز التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، والتي ستُقام السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "تنوه شركة تذكرتي لعملائها الكرام بإن هناك أعمال تحديث تتم على المنظومة".
وأضافت: "تعتذر الشركة عن أي مشاكل أو أعطال فنية واجهت المستخدمين، حيث سيتم الانتهاء من أعمال التطوير خلال 24 ساعة، نشكركم على ثقتكم ونتمنى التوفيق للأندية المصرية في مواجهتهم الإفريقية".
وكان الأهلي قد أعلن أمس الجمعة عن فتح الحجز الخاص بمباراة الفريق أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال عبر شركة تذكرتي.