الأربعاء 08 أبريل 2020 الموافق 15 شعبان 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

غموض حول الرحيل المفاجئ لإعلامية «ذا فويس كيدز».. من هي ناردين فرج؟

الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:53 ص
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
في خبر صادم لجمهورها، أعلنت الإعلامية ناردين فرج، مغادرتها لبرنامج "The Voice Kids"، مشيرة إلى أن ظهورها للمرة الأخيرة سيكون في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المقرر إذاعتها يوم السبت المقبل.
وأكدت أنها لن تشارك مجددًا في الموسم الثالث للبرنامج، لأسباب خارجة عن إرادتها مؤكدة أن إعلامية أخرى ستقوم بتصوير حلقة التصفية نصف النهائية، والحلقة الأخيرة.

وبدأت ناردين عملها في مجال الإذاعة من خلال صديقها أحمد فهمي مدير إذاعة «نجوم إف إم» عام 2008، ثم شاركت مع مروان قدري في تقدم برنامج صباحي مباشر، حيث كانت تقوم بإعداد الفقرات والتواصل مع الضيوف المشاركين في البرنامج.
كما شاركت في تجربة إنشاء إحدى إذاعات راديو النيل، حيث كانت المسئول الأكبر في إذاعة «هيتس إف إم» وعملت كمراقب لبرامج الراديو.
تقول في أحد تصريحاتها: "عندما اتصل بها طارق أبوالسعود مدير شبكة راديو النيل في عام 2010 ليعرض علىّ أن تتولى مسؤولية إدارة محطة إذاعة جديدة ستفتح حينها «هيتس إف إم» فوافقت على الفور فقد كان تحديا بالنسبة لها، فانتقلت من منصب مذيعة إلى مديرة".
 تتابع: "بدأت التحضيرات وقمت باختيار المذيعين ودربتهم على كيفية الحديث بالطريقة الحديثة للراديو، من 2010 إلى 2013 ، وكانت مسؤوليتي في تلك الفترة هي إحضار كافة متطلبات المذيعين، وتدريبهم، وإطلاق برامج جديدة، وإرشاد المذيعين حول كيفية التخطيط لبرامجهم اليومية، ومراقبة أداء المذيعين".

ads
ads
ads
ads