الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

انتخابات الجيزة.. حملة أبو العينين: لا نشتري الأصوات.. ودسوقي: شعبيتهم زائفة

الرئيس نيوز



اشتدت المنافسة بين المرشحين محمد أبو العينين، ومحمد بدوي دسوقي بانتخابات الجيزة، وسط اتهامات متبادلة، حول شراء الأصوات.


أحمد أسامة عطالله، أمين مساعد التنظيم بمحافظة الجيزة، قال إن كل ما يقوله المرشح المنافس، هشام بدوي دسوقي، حول بيع الأصوات مقابل ١٠٠جنيه حتى ينتخب أهالي الجيزة محمد أبو العينين غير صحيح، قائلا: "افتراء وكذب وقد لفق لنا كثير من القضايا وقام بتحطيم أحد المقرات الانتخابية أمس".


وأضاف في تصريحات خاصة لموقع "الرئيس نيوز" أن الحزب في الجيزة قام بعمل غرفة عمليات يتابع من خلالها الانتخابات، مشيرا إلى أن الحزب يعتمد على شعبيته في الانتخابات، مؤكدًا أن الشعب قريب من مستقبل وطن ومن أبو العينين وأنه ذات شعبية واسعة منذ زمن ولا حقيقة لما يقال حول شراء الأصوات وخلافه.


وأشار عطالله إلى أن شعب الجيزة قام بعمل مظاهرة تأييد لمرشح حزب مستقبل وطن محمد أبو العينين.


وتابع أن جميع قيادات الحزب يتابعون الانتخابات وهم النائب أشرف رشاد رئيس الحزب و النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب و المستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزي والنائب عادل ناصر أمين عام محافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين تنظيم محافظة الجيزة.


من جانبه، قال محمد بدوي دسوقي المرشح لانتخابات الجيزة في فيديو قام بنشره منذ قليل على صفحته الرسمية على فيس بوك أن الانتخابات التي تجري منذ أمس هي أسوأ انتخابات على الإطلاق.


وأضاف محمد بدوي دسوقي أن شعبية المرشح محمد أبو العينين زائفة، قائلا :" كل أهالي الجيزة يعلمون ما يحدث في هذه الانتخابات".

وتابع: "كل أهالي الجيزة يعرف مين هو هشام بدوي دسوقي ومحمد بدوي دسوقي وقيادات مستقبل وطن قد قالوا عليه منذ زمن أنه علامة في تاريخ البرلمان".

وأضاف:"أنا ليس في حاجة إلى الكرسي وهو حمل علي ولكني صاحب قضية ولن أتركها ولن أقبل أي مفاوضات معهم".