السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس أركان القوات المسلحة يلتقي الضباط المعينين لتولي المناصب القيادية

الرئيس نيوز

التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالضباط، الذين جرى تعيينهم لتولي المناصب القيادية بالقوات المسلحة، وذلك بحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للقادة المعينين للمناصب القيادية بمستوياتها المختلفة، والتي تعد مسؤولية كبرى وضعتها القيادة العامة للقوات المسلحة في أعناقهم من أجل حماية مصرنا الغالية.
وأدار الفريق محمد فريد حواراً موسعاً مع القادة والضباط، لستمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وناقشهم في كل ما يدور بأذهانهم في مختلف المجالات، مؤكدا ضرورة تفهم القادة والضباط لمهامهم ومسؤولياتهم مع ضرورة الحفاظ على كل عناصر الكفاءة القتالية لوحداتهم، والعمل على توفير كل الإمكانيات للإرتقاء بالفرد المقاتل معيشياً وإدارياً وبدنياً ورفع روحه المعنوية بإعتباره الركيزة الأساسية للقوات المسلحة.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن القيادة العامة تحرص على الإهتمام بمنظومة إعداد وإختيار القادة على كل المستويات ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام بفكر متطور ووفقاً لأسس علمية دقيقة تتناسب مع حجم المهام والمسئوليات المكلفين بها.

وأوصى الفريق فريد، بالتسلح بالعلم والمعرفة والمحافظة على الانضباط العسكري والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم القدامى والتواصل الدائم مع المرؤسين، لتظل القوات المسلحة دائماً قادرة على حماية مقدسات الوطن وصمام القوة الذى يصون السلام والتنمية.