الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالفيديو| "إم تي إم" تعود بألبوم جديد

الرئيس نيوز

أطلقت فرقة "إم تي إم" ألبومها الغنائي الجديد "أرجوك ما تفصلنيش"، ضم في جعبته 8 أغنيات مختلفة، ظهرت جميعها بشكل فيديو كليبات "ليريكال"، منها "مسرحية"، "نوتي بوي"، "مش ندمان"، و"شكرا يا حبايبي".

 وظهرت "إم تي إم" عبر الألبوم المنتظر بشكل موسيقي مغاير وجديد تمامًا عن المعتاد في رحلتها الممتدة لأكثر من 15 سنة، مزجت خلاله بين نمط "الراب" و"ار اند بي" و"الهاوس"، وخلطة موسيقية بين روح المزيكا الشرقية والإلكترونيك ميوزيك، وتولت بنفسها إنتاج الألبوم بالكامل،  واعتمدت على تجسيد "تيمة" زمن الفراعنة والتماثيل الفرعونية في البوسترات الدعائية للأغاني. 

كما اختار ثنائي "إم تي إم"  تاكي ومايكي وصف "مزيكا مش خنافة " كشعار للألبوم الجديد ، في إشارة لازدحام الساحة الغنائية حاليًا بتشابه الأفكار والمحتوى الموسيقي وأغلبها اعتمد على "العنف والرتم الواحد" في محاول من الثنائي لتقديم رؤية موسيقية مغايرة عن المتعارف عليه.

واشتهرت "إم تي إم" منذ مطلع الألفينات، بأغنيات "أمي مسافرة" و"كل ليلة بسهر" و"مدرسة الحياة"، واختفت عن الساحة لفترة طويلة حتى عادت بشكل جديد عبر أغنيات "نفس الميعاد" و"اغسل مواعين"، بجانب أغنية "كائن فضائي" مع فرقة مسار إجباري،  واقتحمت عالم السينما بقوة عبر أغنية فيلم "هروب اضطراري" للنجم أحمد السقا، ويعقب الألبوم آخر أغانيها "بلبطة"،  و"بص كويس" برفقة الفنان كريم محسن.