الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

الرئيس نيوز


شهدت شوارع مدينتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم.

ظهرت كثافات مرورية أعلى دائري السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وللمتجه من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وفي مناطق التجمع، وطريق البساتين وزهراء المعادي.

ظهرت كثافات على الطريق الدائري في نزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وأعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي إلى الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، وحدائق الأهرام وصولاً إلى ميدان الرماية.

ظهرت كثافات مرورية متحركة على محور صفط اللبن من الدائري وصولًا إلى شارع السودان وعلى كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وكثافات بمحيط ميدان النهضة وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي؛ بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

شهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات، ومحور صلاح سالم ونفق الأزهر، وأعلى كوبري 15 مايو، وأعلى طريق الأوتوستراد، وأعلى دائري المرج.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسبب عطل سيارة، وشارع رمسيس، وكثافات على الكورنيش من المعادي إلى وسط البلد، كما ظهرت كثافات في شارعي الهرم وفيصل، وفي ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان.