الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سيدة تقتل طفلتيها بإلقائهما من الشرفة وتحاول الانتحار في بنها

الرئيس نيوز

ألقت ربة منزل، طفلتيها من شرفة المنزل بالطابق الرابع بقرية الرملة مدينة بنها، ثم ألقت بنفسها ما أدى إلى مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

وكشقت التحريات الأولية التى أجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل وإلقاء طفلتيها من الطابق الرابع بشرفة المنزل، الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها وتبين أن السيدة تعانى من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 شهور.

فيما تولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود الواقعة والإستعلام عن حالة الأم لسؤالها.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بالواقعة، وانتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها لمكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع "أسماء. م. ع" 6 سنوات، و"رغدة. م. ع" 4 سنوات، وإصابة والدتهما “رحاب. م. ع” 33 سنة، بحالة خطيرة، بالمستشفى بنها الجامعي.
 
وبإجراء التحريات تبين أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهما بالطابق الرابع، ثم ألقت بنفسها بعدهما، ما أسفر عن مصرعهما وترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.