الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كارول سماحة: "دوبت في مصر.. شعبها جميل وروحه حلوة"

الرئيس نيوز

قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة، إنها لا تشعر بالغربة في مصر، فبيتها وزوجها وأولادها فيها، مضيفة رغم أن لبنان هي بلدي الأول لكن أصحابي هنا في مصر وأعتبرها بلدي الثاني لأنها أثرت في كثيرا، حيث تربيت بها وأصبحت جزءا من حياتي، مردفة: "دوبت في مصر وبحبها كتير لأنها تتحب وشعبها جميل وروحه حلوة" . 

وأضافت على هامش حفلها بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: "دي مش أول مرة أغني هنا في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وأنا قدمت حفل منذ ٣ سنوات وكانت جميلة جدا، واليوم مختارة عدد من الأغاني المتنوعة ما بين المصري واللبناني والطرب". 
 
وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة وصلت إلى مقر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لإحياء حفلها الغنائي على خشبة مسرح الأوبرا الخاصة بها، تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة.
 
وفى تصريحات صحفية، قال خالد الطوخي إن قراره بالمشاركة في الاحتفالات بعيد الشرطة لم يأت من فراغ وإنما جاء انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة فى المناسبات الوطنية الكبرى في إطار المسؤولية المجتمعية، حيث لم يعد خافيًا على أحد ما تمثله مناسبة عيد الشرطة من أهمية كبرى في المجتمع. 

وأشار إلى أنه تقرر أيضا توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل، وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا أروع مثل فى التضحية بأرواحهم فداء للوطن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وأيضاً حماية الممتلكات العامة فى مواجهة قوى الشر والجماعات الإرهابية المتطرفة.
 
ويأتى الحفل أيضا على هامش الاحتفالات بعيد الشرطة، وبهذه المناسبة وجهت الجامعة الدعوة لمجموعة من رجال الشرطة لحضور هذا الحفل الذى يعد أول نشاط فنى يتم تنظمه خلال العام الجديد تزامناً مع الاحتفالات بعيد الشرطة.