الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"هانى صبرى" و"إذاعة هنا الثورة".. فصل جديد من مخطط "محمد على"

الرئيس نيوز

عرض الإعلامي محمد الباز، تسريب جديد يفضح فيه المقاول محمد علي، وعلاقته المشبوهة بقيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، ومطالب بدعم خارجي لقيام ثورة في مصر، موضحاً أن المقاول الأجير كان يدعو المواطنين إلى النزول للشوارع، من خلال مجموعات من الشباب التابعين للجماعة تتحرك داخل البلاد.

وأضاف محمد الباز، خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة، أن هاني صبري كان ينتمي، للجماعة السلفية في مصر ويستقر حالياً في تركيا، وهو يقود مجموعات شبابية في مصر بحيث تعمل على الاحتكاك مع رجال الأمن والنزول والاشتباك لإحداث حالة من البلبة في الدولة، حيث دار حديث بينه وبين المقاول الهارب.

وأكمل محمد الباز، أن صبري كان سعيداً بأنه يتواصل مع محمد علي، وهم يركزون على إحداث حالة من الفوضي في الأيام القادمة، وجاء نص التسريب: "مساء الفل يا هاني مساء الفل يا زعيم، أحنا معاك في أي حاجة تخدم البلد، وأنا مكنتش مطارد وأحنا معاك بكل المجموعات وكل الصفحات ويتواصل معاك والحركة مش سرية.. السري بعض اللجان النوعية والخاصة".

وعرض برنامج الحكاية الذى يقدمه عمرو أديب، تسريبا صوتيا للمقاول الهارب محمد على، مع الإخوانى الهارب فى تركيا هانى صبرى، عبر "الواتس آب"، يؤكد فيه الأخير دعمه وتأييده لما يخططه محمد على من زعزعة الاستقرار فى البلاد، قائلا: "إحنا معاك وتحت أمرك فى أى حاجة".

وتحدث صبرى خلال المحادثة التى جمعته بمحمد على، عن كيانات ولجان إلكترونية هدفها إشاعة الفوضى فى مصر، إذ أرسل له صورا فيها أسماء هذه الكيانات، أبرزها "إذاعة هنا الثورة".