السبت 29 فبراير 2020 الموافق 05 رجب 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

فايلر يرد على صالح جمعة.. ويحسم مصير اللاعب مع الأهلي

الأحد 19/يناير/2020 - 10:43 م
الرئيس نيوز
طباعة
أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، سعادته وارتياحه بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم الأحد، أمام المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ومواصلة التربع على قمة الدوري بالعلامة الكاملة. 
 
وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات ووليد سليمان في الدقيقتين 20 و80، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، بستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري.
 
وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "خضنا أول ربع ساعة بشكل جيد واستطعنا تسجيل هدف بعد حوالي 20 دقيقة وكان هذا جيد من أجل الهدوء، وكان هناك التحامات كثيرة لأننا أمام فريق محترم يقدم عروضًا قوية في الدوري هذا الموسم وهذا كان سبباً في قوة اللقاء".

وأضاف السويسري: "هدف وليد سليمان أراح الفريق كثيراً، خاصة بعد حالة الطرد التي والتي كان من الممكن أن تؤثر سلباً على أدائنا لكننا تماسكنا وظهرنا بشكل جيد وسجلنا هدف ثانى ونحن نلعب بعشرة لاعبين".
 
وعن تغيير مراكز بعض اللاعبين أمثال أيمن أشرف ومحمود متولي، قال: "نحن نلعب كرة جماعية وفي الكرة الحديثة لابد أن يكون معظم اللاعبين لديهم القدرة على اللعب في أكثر من مركز لأن هذا يُفيد الفريق في النهاية، ففي المباراة التالية في الدوري لن يلعب معنا رامي ربيعة بعد طرده في لقاء المقاولون لذا علينا أن نُجهّز البديل دائماً".
 
وعن اتهامات صالح جمعة بعدم التعامل معه جيداً من قبل الجهاز الفني، قال فايلر: "أنا لا أتابع وسائل الإعلام وأي لاعب عليه الالتزام بشقين، الأول في الملعب والثاني التركيز، وأرى أن صالح تعرض للعقوبة لأنه لم يكن مركزا مع الفريق، وأتمنى لصالح مستقبل طيب ولكن في مكان آخر بعيدا عن الأهلي".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads