السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الهلال السوداني يعترض لـ "الكاف" على تأجيل مباراة الأهلي و"النجم الساحلي"

الرئيس نيوز


أرسل نادي الهلال السوداني اعتراضاً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب تعديل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي، المقرر إقامتها في استاد السلام في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراة التي كانت مقرراً لها 24 من الشهر الجاري، لتقام يوم 26 من الشهر نفسه.

كان من المقرر أن يلتقي الأهلي والنجم الساحلي في 24 من الشهر الجاري، إلا أن الكاف أعلن تأجيل المباراة 48 ساعة لأسباب أمنية.

أكدت مصادر أن إدارة الهلال أرسلت خطابًا رسميًا تبدي فيه اعتراضها على تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي للإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، حيث يلتقي بطل السودان مع بلاتينيوم يوم 25 يناير في زيمبابوي، وبعدها بـ24 ساعة تقام مباراة الأهلي والنجم، ما يراه مسئولو الهلال إخلالاً بمبدأ التكافؤ، حيث ينافس الفريق مع الأهلي والنجم على تذكرتي التأهل للدور ربع النهائي.

يخرج الأهلي لمواجهة الهلال في الجولة الأخيرة في مباراة قد تكون حاسمة لتذكرة التأهل، بينما يستضيف النجم الساحلي متصدر المجموعة، بلاتينيوم الذىي ودع السباق رسميًا.

يتصدر النجم الساحلي الترتيب برصيد عشر نقاط، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، في المقابل يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد ست نقاط ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي الترتيب برصيد نقطة واحدة.