الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أولى جلسات استئناف المتهمين بقتل "شهيد الشهامة" في المنوفية .. الثلاثاء

الرئيس نيوز



حددت محكمة استئناف شبين الكوم في محافظة المنوفية، أولى جلسات الاستئناف من المتهمين بقتل محمود البنا والقضية المعروف إعلامياً "بشهيد الشهامة" على الحكم الصادر ضدهم بحسبهم 15 عاماً على كلا من المتهم الأول محمد أشرف راجح، إسلام عواد، مصطفى محمد و5 سنوات للمتهم إسلام البخ، يوم الثلاثاء القادم 14 يناير القادم.

قال نضال مندور محامي المجني عليه محمود البنا، والقضية المعروف إعلامياً "بضاحية الشهامة"، أنه راضي تماماً عن حكم المحكمة، بالسجن على المتهم الأول محمد أشرف راجح 15 عاماً، إسلام عواد 15 عاماً، مصطفى محمد 15 عاماً، إسلام البخ 5 سنوات، لأننا نثق كل الثقة في القضاء العادل الشامخ.

أضاف محامي المجني عليه محمود البنا والقضية المعروف إعلاميًا بضاحية الشهامة، أن المتهمين قاموا عقب النطق بالحكم بالتوقيع على الاستئناف على الحكم.

 

كانت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم في محافظة المنوفية "محكمة الأحداث"، برئاسة المستشار باهي حسن، قد قضت بمعاقبة المتهمين بقتل محمود البنا والمعروف إعلاميا بضاحية الشهامة، بالسجن على المتهم الأول محمد أشرف راجح 15 عاماً، إسلام عواد 15 عاماً، مصطفى محمد 15 عاماً، إسلام البخ 5 سنوات.