الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل التقطت نانسي عجرم صورا مع "السارق القتيل"؟

الرئيس نيوز



حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول بعض الصور لنانسي عجرم مع شخص ما، وقالت صفحات السوشيال ميديا إن هذا الشخص هو القتيل الذي سرق منزلها.
ونشرت منال عجاج مصممة أزياء سورية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوراً تجمع بين نانسي وزوجها والقتيل الشاب السوري محمد موسى قبل وقوع الحادث الأليم.
وعلقت منال قائلة: "ما هو سر العلاقة بين نانسي وزوجها مع المغدور وما هو السبب الحقيقي خلف جريمة القتل، وما هو الدافع لإفراغ 16 رصاصة مرة واحدة؟ ما خلف ذاك الحقد ما هو سبب نكران معرفتهما به وتحويله إلى لص يتساءل الشعب السوري بأكمله مقربين من الفنانة الشهيرة بيعرفوا القصة كاملة.
وأضافت منال قائلة: "أولهم المقرب إيلي أبو نجم صاحب الأسرار كلها يا ريت تخبرنا ما هو السبب الذي دفع المغدور يصير حرامي بعد 13 سنة إقامة في لبنان بسجل نظيف إلى سرقة بيت نانسي عجرم".
ولكن سرعان ما نفى صاحب الصورة إيلي أبو نجم هذا الكلام المنشور وكتب في تغريدة على تويتر: "يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل الفنانة نانسي عجرم في حين أن هذه الصورة تعود "لي" وأنا المسؤول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم وصديق للعائلة.. اقتضى التوضيح".