الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أمير مرتضى: ساسي كشف الحملة المدبرة على الزمالك

الرئيس نيوز


أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، تعجبه من الشائعات التي ترددت حول هروب الدولي التونسي فرجاني ساسي، عند سفره إلى تونس عقب مباراة أسوان، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء غير صحيحة، وتؤكد أن هناك حمله ممنهجة ضد نادي الزمالك.

وأوضح أمير في تصريحات لموقع ناديه الرسمي :" فرجاني عاد في موعده للانتظام مع الزمالك في تدريبات الفريق، الأمر الذي يؤكد أن كل ما تردد في الأيام الماضية من خيال البعض".

وأضاف:" ساسي حينما قرر السفر إلى تونس، حصل على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب الحصول على إذن من إدارة الكرة وبعد أن أنهى إجازته عاد مباشرة إلى القاهرة للانتظام مع الزمالك في التدريبات والمباريات".

ووجه المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، رسالة لمن يتحدثون عن مساعي ساسي للرحيل عن الزمالك، بأن تواجد اللاعب في التدريبات حاليا هو أبلغ رد على الشائعات التي أكدت رحيله عن الفريق،  مشيرا إلى أن اللاعب كان موقوفًا في مباراة طنطا الأخيرة بالدوري الممتاز، ووجدت إدارة النادي أنه هناك رغبة منه في السفر للاطمئنان على أسرته.

وأختتم أمير مرتضى تصريحه بأن ساسي متواجد مع الفريق ومستعد لمباراة زيسكو المقبلة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة.