الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أمير مرتضى يكشف حقيقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك.. ويعلق على صفقة كهربا

الرئيس نيوز

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن ما تردد في الساعات الماضية، عن انضمام عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق  وبيراميدز الحالي للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل غير صحيح.

وأضاف أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لا يزال لم يحدد احتياجاته في المريكاتو الشتوي، مشيرًا إلى أن الزمالك لا يملك سوى مكان واحد بقائمته في شهر يناير.

وقال أمير مرتضى هاتفيًا: " ما تردد غير صحيح، لم يحدث اتصال مع عبدالله السعيد للتعاقد معه في شهر يناير المقبل، الفريق لا يملك سوى مكان واحد في قائمته، وهناك عدد من المباريات قبل فتح فترة القيد".

وأضاف:" كارتيرون لم يحدد حتى الآن احتياجاته في يناير، لدينا مشاكل في أكثر من مركز، منهم مركز المدافع الأيمن ولاعب الوسط والمهاجم، سننتظر معرفة قراره لحسم الصفقة الوحيدة المتاحة أمامنا محليًا وإفريقيًا لقيدها في الشتاء".

وعن انتقال كهربا للأهلي قال أمير مرتضى: "تقدمنا بشكوى ضد كهربا والنادي البرتغالي قبل أن ينتقل إلى الأهلي وكنا مختصمين فيها الأهلي قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الانتقال".

وأنهى أمير مرتضى حديثه.. قائلًا: " الاتحاد الدولي سيحدد موعد الجلسة، وفي النهاية الزمالك يضمن حقوقه المادية والأدبية في اللاعب".