السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فضيحة أيمن نور.. تسريب جديد للهارب مع سمسار لشراء فيلا بـ20 مليون جنيه

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:18 ص
الرئيس نيوز
طباعة

فى الوقت الذي ينام فيه شباب الإخوان الهاربون إلى تركيا على الرصيف ولا يجدون عملا، سعى الهارب أيمن نور لشراء فيلا بتركيا لزوجته بمبلغ مليون و300 ألف دولار.

ونشر الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه لبرنامجه 90 دقيقة على قناة المحور، تسجيلا صوتيا للاتفاق، مشيرا إلى أنه كان هناك أزمة بالفيلا التى كان يتفق عليها مع السمسار وهى أنها لا يوجد بها أسانسير رغم أنها دورين فقط.

وأكد الباز، أن أيمن نور سيظل قبيحًا كما هو وأن الأرض سترفضه، وهو يريد أن يشترى فيلا لزوجته دعاء أبو الحسن رغم المعاناة الذى يعانيها الهاربون إلى تركيا.

عادت أزمة العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية التى تفجرت قضيتها فى إبريل 2018 للسطح من جديد، حيث كشفت مصادر مطلعة، أن بعض العاملين بقناة الشرق الإخوانية الذين طردوا خلال الفترة الماضية استعانوا بمحامين أتراك لرفع دعاوى قضائية ضد أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة الإخوانية.

المصادر أشارت إلى أن أيمن نور بعد واقعة طرد عدد من العاملين بقنوات الإخوان ، وعدهم بدفع تعويض لهم عن الفترة التى عملوا فيها إلا أنه تنصل من وعوده وهو ما أشعل الأزمة داخل القناة، ودفع بعض العاملين بالقناة الإخوانية لتصعيد الأمر إلى القضاء التركى.


ads
ads
ads
ads
ads