الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

يمنى إبراهيم: منتدى شباب العالم قبلة الحياة للسياحة المصرية

يمنى إبراهيم
يمنى إبراهيم

قالت يمني إبراهيم، أحد الوجوه التي تظهر لأول مرة في "منتدي شباب العالم الثالث"، إن منتدى شباب العالم في نُسخته الثالِثة بمثابة فُرصة ذهبية للترويج للمعالم الأثرية والسياحية المُختلفة في مصر، خاصةً بعد أن لاقَى هذا الحدث العالمي نجاحاً عظيماً في النُسختين الماضيتين على المُستوى الدَولي.

المعروف أنه من المقرر أن تنطلق النسخة الثالثة من المنتدى من أرض السلام في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 14 - 17 ديسمبر الحالي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أضافت يمنى في تصريح خاص لموقع "الرئيس نيوز"، أن أكثر من ٥٠٠٠ شخص من وفود عربية وأجنبية يجتمعون في شرم الشيخ يتناولون موضوعات بالغة الأهمية في مُختلف المجالات، ويتبادلون ثقافات وحضارات من كل دول العالم. مشددة على أن المنتدي بمثابة عيد سنوي للسياحة المصرية، يُحقّق ترويجاً مِثالياً لأنماط سياحية مهمة كسياحة المُؤتمرات والتي تحتَل حالياً مَوقعاً مُتميزاً على خريطة السياحة العالمية. مشيرة إلي أنه قبلة حياة جديدة تُعزّز مِصر سياحياً كل عام وتُعيد لها مكانتها على المُستوى الإقليمي والعالمي.

وفي ختام تصريحاتها قالت إن رسائل إيجابية شتّى يبعَثها المُنتدى للعالم، أهمها أن مِصر ثابتة ومُستقرة وقادرة على توفير الحِماية والأمان لشعبها وضيوفها، وأنّها ستظَل نُقطة تلاقي للعالم أجمَع.