الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"في ظل غياب صلاح".. الفرعون الجريح يبحث عن الفوز في "جزر القمر"

الرئيس نيوز

 

 

 

يحل المنتخب الوطني الأول، في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين، ضيفًا على منتخب "جزر القمر"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون 2021.

المباراة تأتي في مرحلة يعاني خلالها المنتخب المصري، بعد أن عجز عن تحقيق الانتصار على نظيره الكيني، واكتفى بتعادل إيجابي مخيب للآمال، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

على رغم أن المنتخب المصري تقدم في المباراة من خلال لاعبه محمود كهربا، لكن لم يتمكن أبناء حسام البدري من المحافظة على النقاط، وبعد ضغط الضيوف تمكنوا من إدراك هدف التعادل، ليخسر المصريون نقطتين غاليتين في هذا المشوار.

 وبالإضافة إلى شبح الإصابات خصوصًا بعد إصابة العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومحمود حمدي، بالإضافة إلى غياب لاعبي بيراميدز بسبب القرار الانضباطي من البدري، يبدو أن المنتخب المصري يحاول تعويض تعادله مع كينيا على حساب جذر القمر.

 يتوقع أن يُجرى حسام البدري بعض التعديلات على فريقه بعد الأداء السيئ أمام كينيا، لكنه سيواصل على النهج التكتيكي نفسه بطريقته المفضلة (4/2/3/1) من خلال الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود علاء وعبدالله جمعة، وفي منتصف الملعب محمد النني وطارق حامد، ومن أمامهما الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة مع محمود حسن تريزيجيه، ومهاجم صريح محمود كهربا.