الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خاص| "نقل الكهرباء" تبحث إمكانية صرف دفعتين من أرباح العاملين لاعتمادها بالجمعية العمومية

الرئيس نيوز

كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، أن هناك اجتماعا للجمعية العمومية للشركة يوم 25 من الشهر الجارى بحضور المهندسة صباح مشالي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء وأعضاء مجلس الإدارة لاعتماد الميزانية وكذلك بحث إمكانية صرف دفعتين مرة واحدة من الأرباح للعاملين بنهاية شهر نوفمبر الحالي.
وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة، "الرئيس نيوز" أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء هي الشركة الوحيدة من بين 16 شركة تتبع الشركة القابضة لكهرباء مصر، لم تقوم بصرف الدفعه الثانية من الأرباح، التى اقرها المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة الشهر الماضى حيث قامت شركتي الإنتاج والتوزيع بتنفيذ القرار وصرف الدفعه الثانية منذ حوالي إسبوعين.
وأضاف أن سبب التأخير يرجع الى مراجعات حسابية للموازنة داخل الشركة ومراجعة الجهاز المركزى للمحاسبات حتى يتم اعتمادها فى الجمعية العمومية المقرر انعقادها فى الميعاد السابق ذكره.
وأشار الى أنه من المتوقع أن يتم عقد إجتماعات داخلية للشركة خلال الساعات القادمة لبحث إمكانية وقدرة الشركة على صرف دفعة شهر 10 و شهر 11 بإجمالي 6 أشهر حتى يتم عرضها على الجمعية العمومية يوم 25 المقبل لاعتمادها .