السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

النبوي: تمنيت تقديم طومان باى لأه فارس كل العصور.. و"ممالك النار" سيبهر العالم

الرئيس نيوز


وجه النجم خالد النبوى الشكر إلى الشركة المنتجة والفريق الكبير من المحترفين في مختلف المجالات ومن جميع أنحاء العالم، والذين عملوا على خروج مسلسل "ممالك النار" إلى النور.
وأكد النبوي أنه سبق وأن عمل معهم في الفيلم العالمي الشهير "Kingdom of Heaven" (مملكة الجنة)"، وكشف عن تفاؤله وسعادته بالعمل، لافتا إلى أن "الجهة المنتجة كانت سخية إنتاجياً على المسلسل عبر تعاقدها مع مجموعة من المحترفين ممن أثبتوا جدارة وتفوقاً على مستوى العالم سواء أمام الكاميرا أو خلفها".
وعن شخصيّة طومان باي التي يقدّمها في العمل، علّق النبوي قائلاً: "هي واحدة من أهم الشخصيّات التي تمنيتُ تجسيدها في حياتي، بعد خالد بن الوليد في التاريخ القديم، والشيخ زايد في التاريخ الحديث، وهي تأتي نتيجة جهود استمرت 15 شهراً منذ أغسطس 2018، حتى أكتوبر 2019، حيث طُلب مني أخيراً وضع صوتي على بعض المشاهد في الاستديوهات في لوس أنجلوس". 
وأضاف النبوي: "طومان هو رجل الناس الذي قال يوماً جملته الشهيرة: (إني راحل ومصر باقية)، وهو فارس كل العصور الذي ضحى بحياته من أجل بلده، ورفض الحكم طويلاً قبل أن تُجبره الظروف على تولي زمامه"، وأضاف أن عرض العمل على شاشة MBC مصر يعني أن أكبر نسبة من المشاهدين في عالمنا العربي ستتابع المسلسل، وبذلك تتاح الفرصة لشعوبنا العربية بأن تتعرف على جزء مهم من تاريخنا". 
وعن العمل مع المخرج بيتر ويبر وكذلك المخرجين أليخاندرو توليدو وعزام فوق العادة، قال النبوي: "التعاون كان عظيماً وكذلك التفاهم والانسجام بيننا من النظرة الأولى، ونحن أمام تحدٍّ استثنائي لتقديم عمل تاريخي بهذه الضخامة".