الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بني سويف.. مصرع 6 وإصابة 10 في انقلاب ميكروباص

الرئيس نيوز


لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرين، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أمام أحد المصانع على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص قادمة من محافظة المنيا في طريقها إلى القاهرة أمام أحد المصانع على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المحافظة، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين.

وجَّه على الفور بنقل الجثث إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى قسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم.

انتقلت 8 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة وتبين أن الجثث وهم شحاتة محمد الديري 48 سنة، ومقيم بني مزار في محافظة المنيا، رضا صبحي صابر 27 سنة، مقيم ببولاق الجيزة و4 جثث آخرين مجهولين الاسم والهوية وتم إيداعهما بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين وهم "عماد أحمد معوض 48 سنة، عامل مصاباً بجرح قطعي بالرأس طوله 5 سم، كسر بالقدم اليسرى، نجاح شحاتة محمد 20 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، سعاد محمد محمود 40 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد سيد صلاح 30 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، عمر أحمد أنور 31 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالقدم اليمني، مينا جرجس مايز 26 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالعمود الفقري:" وجميعهم مقيمين بمدينة المنيا.