الأحد 27 سبتمبر 2020 الموافق 10 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

هيلاري كلينتون: "إذا كان ينبغي لأحد أن يقول نكتات عن ترامب... فإنه أنا"

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:26 ص
الرئيس نيوز
محمد إسماعيل
طباعة
Advertisements
بسخرية لاذعة، ركزت هيلاري وتشيلسي كلينتون في جولة صحفية تتعلق بـ"كتاب النساء الشجعان" بشكل كبير على رجل واحد، هو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
لم يكن ظهور كلينتون في حلقة الثلاثاء من برنامج The Late Late Show مع "جيمس كوردين" مختلفًا. لم يستطع مقدم البرنامج البريطاني صبرًا ليكمل افتتاحيته،وبدلاً من ذلك خاض في التفاصيل مباشرة ليعطي الكلمة لوزيرة الخارجية السابقة وابنتها من أجل التحدث عن ترامب بطريقتهما الخاصة جدًا.
وقالت صحيفة "لوس أنجلوس" الأمريكية: "شباك السخرية اللاذعة امتدت إلى السكرتير الصحفي السابق للبيت الأبيض "شون سبايسر" الذي ينافس في مسابقة "الرقص مع النجوم" التلفزيونية".
وكان جيمس كوردين نفسه منخرطًا في السخرية من سبايسر حتى قبل مداخلة كلينتون الرئيسية. واستقبل جمهور الاستوديو هيلاري كلينتون بموجة تصفيق مدوية، ليبادرها كوردين: "لقد سمعنا نكاتك في الكواليس وشعرنا أنه من واجبنا المدني إنهاء هذه الأزمة الإنسانية".
أضافت هيلاري: "لقد سئمت حقًا من جميع نكات ترامب التي تقدمها كل ليلة، جيمس، إذا كان ينبغي لأحد أن يقول النكات عن ترامب، فهو أنا". وعند هذه النقطة أفسح كوردين المجال للثنائي كلينتون الأم وابنتها، وبدأت هجمتهما الهزلية ضد ترامب.
وقالت كلينتون: "لا أستطيع أن ألوم ترامب لمحاولته مساندة شون سبايسر"، في إشارة إلى دعم الرئيس لموظفه السابق الذي يتنافس على لقب "الرقص مع النجوم" في الموسم الـ28 للمسابقة. "ولكن إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه، فهو أن هؤلاء الأشخاص حقًا لا يمكنهم الفوز في التصويت الشعبي."
والتقطت تشيلسي كلينتون الخيط من والدتها لتكمل: "إن المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر الآن في" الرقص مع النجوم يحرز تحسنًا في وظيفته القديمة، أي الرقص حول القضايا".
وطورت هيلاري كلينتون وابنتها تشيلسي الهجوم على سبايسر الذي عمل لفترة قصيرة ومثيرة للجدل في البيت الأبيض، وتناولت فكاهتهمتا سمعته البراقة على تويتر.
وقال تشيلسي: "50٪ من تغريدات ترامب كانت هجمات ضد أشخاص". "لكن 100 ٪ كانت هجمات ضد اللغة الإنجليزية".
وصرخت وتالدتها: "الأمر الأكثر إثارة للدهشة، هناك 3000 من تغريدات ترامب تتعلق برسائلي الإلكترونية". وفي وقت لاحق من البرنامج، جلست كلينتون مع كوردين في إطار برنامج حواري أكثر تقليدية لمناقشة انتخابات عام 2020، ومشاركة عمدة نيويورك السابق رودي جولياني في تحقيق المساءلة، وفي النهاية مناقشة الكتاب الجديد.
"كتاب النساء الشجعان"، الذي اشتركت في كتابته هيلاري وتشيلسي كلينتون، هو الأكثر مبيعًا على موقع أمازون.
Advertisements
ads
ads
ads