الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"نحن آل ترامب لا نخاف".. نجل الرئيس الأمريكي: أنا وأبي على قوائم القتل

الرئيس نيوز

أدرجت الخدمة السرية الأمريكية الرئيس دونالد ترامب باعتباره المستهدف الأول لتهديدات القتل في الولايات المتحدة. أما رقم 2 في القائمة فيزعم كتاب جديد أنه نجل ترامب، دونالد ترامب جونيور، وفقًا لكتابه الذي يحمل عنوان "Triggered"، يسرد ترامب جونيور أفراد الأسرة والأصدقاء والمحافظين البارزين الذين أصبحوا هدفًا للانتقادات من قبل اليساريين والاشتراكين. وتوصل ترامب الابن في كتابه، إلى استنتاج مؤداه: "إن أي شخص يدعم أبي هو هدف".
ومن بين الأسماء الأخرى التي ذكرها: السناتور راند بول ومساعده سيرجيو جور، والنائب ستيف سكاليس وصديقته كيمبرلي جيلفويل، وشقيقه إريك ترمب، وشقيقة إيفانكا ترامب، وزيرة الأمن الداخلي كيرستين نيلسن، والسكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض سارة ساندرز، والسناتور ميتش ماكونيل ونائب الرئيس مايك بينس.

وحاول ترامب جونيور أن يثبت صحة استنتاجه بواقعة اعتداء حدثت في منتصف عام 2017 أثناء ممارسة لعبة البيسبول في الكونجرس من قبل متطرف يساري متطرف، ويدعى جيمس هودجكنسون. وانتهى به المطاف بالعودة في 28 سبتمبر وألقى خطابا حول تجربته. كما كتب نجل الرئيس أنه وأسرته لن يختبئوا.

"أشقائي، إريك وإيفانكا وتيفاني وبارون: يمكنكم أن تتفهموا الجنون الذي عانينا منه في السنوات الثلاث الماضية. لقد تعلمنا من هم أصدقاؤنا الحقيقيون، وتعلمنا شبح الأخبار المزيفة. لا شيء كان يمكن أن يعدنا للأكاذيب. نحن آل ترامب لا نهوى دور الضحية، وسوف ننجح هنا أيضًا". 
كما أعرب ترامب جونيور عن دهشته لأنه أصبح هدفًا بعد أن دعم والده في خطاباته.

وأضاف: "بعد الانتخابات ، أصبحت الرجل الذي يتلقى ثاني أعلى عدد من التهديدات بالقتل في البلاد (وفقًا للخدمة السرية، في المرتبة الثانية بعد والدي)".
إريك ترامب، لارا يوناسكا ترامب، دونالد ترامب، بارون ترامب، ميلانيا ترامب، فانيسا هايدون ترامب، كاي ماديسون ترامب، دونالد ترامب جونيور، دونالد جون ترامب الثالث ، جاريد كوشنر، إيفانكا ترامب، وتيفاني ترامب في ترامب تاور في نيويورك
في مثال حديث ، أجرت الخدمة السرية مقابلات مع مغني الراب إيمينيم حول أغنية احتوت كلمات تهديد ضد ترامب.
وقال مغني الراب البالغ من العمر 47 عامًا: "حان الوقت لدفنه ، لذلك قل له أن يستعد للمساءلة". كتب جهاز الخدمة السرية أن كلمات الأغنية "تعرض سلوكًا غير لائق" و "تهدد" ترامب.  كما تطرقت كلماتها أيضا إلى عائلة ترامب. ومن المتوقع أن يصدر كتاب ترامب الصغير غدًا الثلاثاء 5 نوفمبر.