الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"ارحل".. صيحات استهجان تستقبل ترامب في بطولة مصارعة

الرئيس نيوز

بعد أن قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الحصول على استراحة من رسميات البيت الأبيض، وأمور الحكم وملاحقات الديمقراطيين وتحقيقات "عزل الرئيس"، وبعد أن توجه لمشاهدة مباريات بطولةUFC224  للمصارعة، أبت السياسة أن تتركه لحال سبيله، وفوجئ، وفقًا لصحيفة "دايلي ميرور" البريطانية بصيحات وصرخات الاستهجان لدى وصوله إلى مقر المباريات.

احتشد عشرات المحتجين ضده في حديقة ماديسون سكوير جاردن، واختار ترامب مشاهدة مباراة المصارعة بين اللاعبين "نيت دياز" و"خورخي ماسفيدال" في حلبة المصارعة الشهيرة. وجلس ترامب بمقعده قبل وقت قصير من بدء المباراة الرئيسية في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي وقابل مجموعة من لاعبي المصارعة.

وقبل ذلك بساعات، حرصت مجموعة من المتظاهرين على الاصطفاف في الشوارع المجاورة لحلبة المصارعة مبكرًا لتكون الاحتجاجات في استقبال الرئيس، بعد أن تناقلت تقارير صحفية نيةترامب حضور المباراة، والمعروف أن الرئيس الأمريكي من مشجعي رياضة المصارعة،.

وفي طريقه إلى مقعده، كان في استقبال ترامب بطل العالم السابق روبرتو دوران، وودخل برفقة حراسة وترتيبات أمنية ضخمة وأخذ مقعده أمام الحلبة مباشرة، يذكر أن روبرتو دوران كان في ركن مسفيدال في وقت لاحق من الليلة.
ولعب "دياز" و"ماسفيدال" على حزام "باديست موذرف"؛ أسطورة بطولات العالم للمصارعة الذي حصل عليه الفائز.
وأفاد عدد من الصحفيون بتأخيرات طويلة أثناء محاولتهم تسجيل لحظة وصول ترامب، حيث طلب منهم ترك معداتهم لفحصها بواسطة كلاب بوليسية قبل أن تعود إليهم. وصل ترامب إلى نيويورك على متن مروحيته مارين وان. وأمسك المتظاهرون لافتات طويلة كتب عليها "# outnow! - ارحل الآن".
يعد ترامب صديقًا قديمًا لرئيس الاتحاد الأمريكي للمصارعة "دانا وايت" الذي تحدث خلال الحملة الانتخابية للجمهوريين لعام 2016. وقال وايت لصحيفة واشنطن تايمز في العام الماضي: "لقد أعطانا هذا الرجل بداية حقيقية عندما لم يرد كثيرون التحدث عنا أو إلينا".