الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

آل الشيخ: هازور الخطيب في البيت والشرط الجزائي لعبد الله السعيد.. في الجنة"

السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:39 م
الرئيس نيوز
أحمد طلبة
طباعة


 

شهدت الساعات القليلة الماضية ردود نارية من قبل تركي ال شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الحالي، والذي رد على أحمد عفيفي المتحدث السابق باسم نادي بيراميدز وجاء رد الشيخ كالآتي: "هل حد قال ليك من البداية أو مايعرفش إني بشجع في مصر الأهلي؟

ثانياً- هل أنا لما زُرت غير الأهلي، وفي فترة الخلاف كنت شخصية نكرة ولا وزير سعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الإسلامي؟".

وتساءل ال شيخ  "ثالثاً هل قدمت شيئا أم لم أقدم؟ رابعاً أنا مش جمعية خيرية يا أخي الكريم أو حد ممكن يفرض علي ما أقدمه، خامساً: أنا قررت وبوضوح إني لن أدعم بعد اليوم إلا الفريق اللي بشجعه".

 

وأضاف ردا على عفيفي: "سادس حاجة وملهاش علاقة بالموضوع، هزور الخطيب قريباً أطمن عليه لو حابب تزعل زيادة، وستفضل أخ وعزيز يا كابتن، واللي يلعب.. كمل براحتك"

جاء ذلك رداً علي الفيديو الذي بثه أحمد عفيفي علي صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وطالبة بتوجيه الدعم إلى نادي الزمالك الذي "استقبله استقبال الفاتحين" على حد قول عفيفي، بدلًا من دعم الأهلي، ليرد آل الشيخ قائلًا: "أنا مش جمعية خيرية".

 

وأضاف عفيفي في بيانه: "اللي يخصني كلمة اللي هيلعب معانا يستحمل ويتعور، مين بقى اللي هيتعور؟ جمهور الزمالك اللي فتحلك أبوابه واستقبلك استقبال الفاتحين، لما تيجي تعمل ستاد هتعمله للناس اللي وقفت في ضهرك ودعمتك في عز خلافك مع جماهير الأهلي، ولا هتروح تعمله للأهلي".

وفي رد ثان من تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز سابقاً والميريا الإسباني حالياً، على أحمد عفيفي المتحدث السابق لنادي بيراميدز، الذي بث مقطع فيديو جديد عبر صفحته على "فيسبوك" يطالبه بدفع الشرط الجزائي لعبدالله السعيد في عقده مع نادي الزمالك، والذي تم التنازل عنه من قبل الفارس الأبيض.

وقال "آل الشيخ" من خلال تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مرة أخرى مع كامل احترامي لك كأخ عزيز وبحب أتابع تحليله وتعرف قربك ومكانتك عندي لكن انتى مصر على الصراحة بخذ صراحة ... اولاً - بنسبة لموضوع عبدالله السعيد الشرط الجزائي في الجنة إن شاء الله

وأضاف ال شيخ " ... ثانياً - علاقتي بالنادي اللي أحبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع ل تقديري ... ثالثاً - ما هو أكيد حب الجمهور في الاستقبال لأسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة أبوطيب ... وأهم سبب أني أهلاوي... رابعاً - الرهان على حاجة مش موجودة أساسا مش في محله ... خامساً - واحد ورجع لبيته وأهله زعلان ليه ؟ ...

واختتم حديثه قائلاً: "سادساً وده المهم ... اسأل عنه خالد بيبو يجاوبك".

 

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads