الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لمحبى أحمد خالد توفيق..ننشر أسماء روايات حلقات مسلسل "ما وراء الطبيعة"

الرئيس نيوز

حملة دفاع عن اختيار أحمد أمين لأداء شخصية رفعت إسماعيل فى سلسلة "ما وراء الطبيعة"

 منذ الإعلان عن اختيار الفنان أحمد أمين لبطولة سلسلة "ما وراء الطبيعة" وتجسيد شخصية رفعت إسماعيل بطل الأحداث، وهو العمل الذى تقوم بإنتاجه شبكة "نتفلكس" العالمية، وبدأت حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى "السوشيال ميديا" حول مدى ملائمة أحمد أمين لتجسيد الشخصية، خاصة فى ظل معرفة الجمهور به من خلال تقديم الأعمال الكوميدية فقط. 

وعلم "الرئيس نيوز" ان الموسم الأول من سلسلة "ما وراء الطبيعة" سيكون ٦ حلقات فقط وتم اختيار مجموعة الأساطير التى تحتوي على طابع مصري مثل "النداهة" و"البيت" و" الجاثوم" وغيرها من المغامرات.

وبعد حالة الجدل علر السوشيال ميديا حول إختيار أحمد أمين، بدأت حملة كبيرة للدفاع عنه، جاءت من خلال بعض المقربين منه ومن يعرفوه جيدا ويعرفوا تاريخه، حيث أكدوا أن أحمد أمين هو الأنسب للشخصية.

حيث قال الكاتب الصحفي محمد فتحي، عرفت عن اختيار أحمد أمين لأداء شخصية رفعت إسماعيل من شهور وفرحت لأني من ولاد أحمد خالد توفيق ولأني عارف مين هو أحمد امين اللي البعض ممكن يحصره في الكوميديا، بينما هو ممثل ومشخصاتي قوي جدا، وأضاف فتحي ردا على من حصروا أحمد أمين فى الأدوار الكوميدية قائلا :اللي حصروا أمين في فيديوهات كوميدية ماشافوش غالبا الفيلم القصير "حاضر مع المتهم" الذى قام ببطولته أمين، وأضاف فتحى : أمين عارف أحمد خالد توفيق كويس ويعتبر صديقه ومن أولاده و اشتغل معاه كتير، وقعدوا مع بعض على القهوة، وهذا يؤكد انه يعي جيدا يعني ايه شخصية رفعت إسماعيل.

فيما أكد النجم أكرم حسنى أن أحمد أمين مناسب جدا للشخصية وهو الأقدر على تقديمها نظرا لقربه الكبير من الراحل أحمد خالد توفيق.

فيما أكد مخرج العمل عمرو سلامة أنه واثق فى اختيار أحمد أمين لتجسيد شخصية رفعت إسماعيل، مشيرا أنه لولا ثقته الكبيرة فى أمين ما كان جازف بإختياره لعمل بهذا الحجم الكبير انتاجيا وفنيا.

وبدأ المخرج عمرو سلامة والمنتج المشارك محمد حفظي فى اختيار باقي ابطال العمل تمهيدا لبدء التصوير فى اقرب وقت، مع استمرار ورشة الكتابة فى كتابة الحلقات التى سيتم تصويرها فى الجزء الأول.

يذكر أن شخصية رفعت إسماعيل كان مرشحا بها من قبل مجموعة من النجوم منهم أحمد عز ومحمود حميدة وعبدالعزيز مخيون، إلا أن المشروعات التى كانوا مرشحين لها لم تكتمل.