الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مرتضى عن قرار تأجيل مباراة الأهلي والجونة: "ماليش دعوة"

الرئيس نيوز

 

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ناديه ليس طرفًا في أزمة مباراة الجونة والأهلي في الدوري العام، وإن ما يعنيه في الأمر هو عدم الإضرار بمصلحة القلعة البيضاء.

أضاف "منصور"، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم"، صباح الثلاثاء: "الزمالك ليس طرفاً في الأزمة، كنت طرفًا حين طلب مني لعب مباراة المقاولون، فوافقت احتراماً للأمن والدولة".

تابع: "الأمن يحل مشكلة مباراة الأهلي والجونة بالطريقة التي يراها، اللي يهمني إني ما أنضرّش، وأطمئن جماهير الزمالك"، مشيرًا إلى أن وزير الشباب والرياضة "أراد زيارتي في المنزل".

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الأهلي، الاثنين، في منزل محمود الخطيب، رئيس النادي، لبحث مطالب الأهلي بشأن جدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مساء الاثنين، في برنامجه على قناة "أون سبورت"،  إن اللقاء الذي جرى في منزل "محمود الخطيب" أسفر عن تأجيل مباراة الأهلي أمام الجونة، التي كان مقرر إقامتها الأربعاء المقبل، لـ"دواع أمنية"، أن قرار تأجيل المباراة جاء بسبب "احتقان الأجواء وحالة الغضب"، وأن الأهلي احترم زيارة الوزير، والأخير احترم موقف مجلس الأهلي.

كان الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قرر، الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، إلى أجل غير مسمى بناء على "تعليمات أمنية".

كان رئيس مجلس إدارة الزمالك، طالب محمود الخطيب بالإصرار على موقفه من أن النادي الأهلي لن يلعب مباراة في الدوري قبل عقد لقاء القمة مع نادي الزمالك.