الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حقيقة عرض أسرة راجح مليون جنيه دية لـ"شهيد الشهامة"

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:12 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
Advertisements

قال والد الطالب محمود البنا، "شهيد الشهامة"، إن ما يتم تداوله بشأن عرض مليون جنيه من أسرة "القاتل راجح" على أسرته غير صحيح. وأضاف لـ"الرئيس نيوز"، أن أهل راجح يعرفون طبيعة أسرة الشهيد وأن الأسرة لا تقبل هذا الأمر.

وتابع:" لو كانوا عرضوا علينا فلوس كنت أنا اللي هطلع أقول.. لكنى بنفي الموضوع"، مؤكدًا أنه تلقى عروضا يتبرعات من داخل وخارج مصر، ولكنه رفضها.

وعن تعديل القانون التشريعي لمحاسبة راجح، قال والد محمود البنا إنه يطالب بهذا الشيء أيضًا من بعد وفاة ابنه، قائًلا: "لابد وأن ينتهى بحر الدم وأن يعاقب كل طائش على ما يفعله".

واختتم: "هناك استغلال للواقعة عبر السوشيال ميديا فمنهم من يريد البلبلة ونشر شائعات كاذبة، ومنهم من يكون غرضه الدفاع عن محمود حتى لا يتم تهدئة قبل الحصول على حق محمود".

ومازال الجدل قائما فى واقعة "شهيد الشهامة" بمحافظة المنوفية، والتي قتل فيها طالب يدعى "راجح" طالبا يدعى "محمود البنا" وذلك على خلفية دفاع الثاني عن فتاة كانت تتعرض لمضايقات فى الشارع من الأول "راجح".

وقال أحمد سعيد أحد أصدقاء القاتل راجح، إن القضية مازالت متصاعدة، وأشار في تصريحات خاصة إلى أن هناك تشديدات أمنية حول منزل القاتل راجح، وأن جميع الجيران والمدافعين عن محمود البنا ينتظرون الحكم في هذه القضية.

وأكد لـ"الرئيس نيوز" أن جيران وأصدقاء محمود مندهشين من الحسابات الوهمية التى ظهرت فجأة على فيس بوك، تتحدث باسم عائلة وأسرة الطرفين

Advertisements
ads
ads