الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

برلماني يحمل زجاجة مياه سوداء من بولاق ورئيس البرلمان: هو ده عصير"

الرئيس نيوز


قام النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، بإحضار زجاجه مليئة بالمياه من منطقة بولاق الدكرور، بالجيزة وزجاجة أخرى مليئة من المياه من منطقة المهندسين، مؤكداً أن  الفارق بين الزجاجتين كبير جداً، حيث زجاجة المياه المملوءة من منطقة بولاق سوداء وقاتمة ليعقب عليها رئيس المجلس بقوله:"هو ده عصير ولا إيه"، ليرد الحسيني: "دي المياه اللي بنشربها في بولاق".

جاء ذلك في الجلسة العامة اليوم الأربعاء، مؤكداً أن هذه الأوضاع السيئة مسؤولية وزير الإسكان، الذي لا يعمل على الأرض ولا يسعى لحل أوضاع  المياه السيئة في بولاق الدكرور، مؤكداً أن  وزير قطاع الأعمال أيضاً لا يقوم بدوره والشركات القومية كلها تحقق خسائر.

ولفت إلى أن وزيرة الاستثمار لا تقدم المطلوب منها،  وقانون الاستثمار لم يحقق النتائج الإيجابية التي كانت منتظرة منه،  مشيرا إلى أن وزير التموين عمل افتكاسات ليست في صالح المواطن أدت للحذف العشوائي  للمواطنين من بطاقات التموين، قائلاً: "وزير التموين اتشطر على المواطن الغلبان".

ولفت إلى أن وزيرة الصحة عبء كبير على الحكومة، ولابد من مراجعة دقيقة للأوضاع  في الحكومة، حيث الحاجة إلى عناصر  فاعلة من أجل المجتمع.

من جانبه قالت النائبة نشوي الديب، إن بيان الحكومة الذي تم إلقاءه  أمام النواب لا يثمن ولا يغني  من جوع، مؤكدةً أن  العناصر في الحكومة ليست بالقدر المطلوب.