الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بسام راضي: أتابع آلاف الشكاوى المرسلة على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية

الرئيس نيوز


قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه يشرف على الصفحة الرسمية للمتحدث بنفسه، ويتابعها منذ سنوات، وليس في الفترة الحالية فقط، لافتاً إلى أنه عندما تكون هناك شكوى جادة بالبيانات يعرضها فوراً على المسئولين أو لمكتب الوزير المختص.

أوضح "راضي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أنه في الفترة الأخيرة كانت معظم الشكاوي بخصوص بطاقات التموين، وكان المواطنون يرسلون شكاوى، وكان يتفاعل معهم، لافتاً إلى أن هناك بعض الشكاوي أو المظالم خاصة جداً ويكون من الصعب التدخل لحلها، ولكنه يحاول.

وأضاف أنه سعيد جداً بالصفحة، ويتفاعل مع المواطنين قدر الإمكان، وهناك آلاف المطالب ترسل، لافتاً إلى أنه يوجد حالات كثيرة تم التواصل معها من قبل مسؤولين ذات مناصب عليا، مؤكداً أنه يتابع الصفحة ويراجع التعليقات كل يوم، وهذا يكون له مردود كبير لدى المواطن.

وأشار المتحدث إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي سهلت على المواطنين الشكاوي، حيث إنه من قبل كانت ترسل الشكاوي والاستفسارات عن طريق الفاكس والخطابات، لافتاً إلى أنه من حق المواطن على كل المسئولين، واصفاً صفحات الرسمية للمؤسسات بـ "منصة ممتازة للتواصل الفعال بين المواطنين والمسئولين بالدولة".