الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يلتقي أسوان اليوم ساعياً للفوز الـ 18 على النادي الجنوبي

الرئيس نيوز

 

يلتقي في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ونظيره فريق أسوان، على استاد أسوان، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته والانفراد بقمة جدول الدوري، والمضي نحو التتويج باللقب الخامس على التوالي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بحصد الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

الأهلي يدخل المباراة وفي جعبته ٦ نقاط بعد تغلبه على فريق سموحة بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى لبطولة الدوري سجله رمضان صبحي في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة ،ثم الفوز على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة سجلها ” رمضان صبحي -جونيور أجايي- حسين الشحات- وليد سليمان” فيما يدخل أسوان المباراة وفي جعبته نقطة واحدة بعدما خسر الجولة الأولى أمام مصر للمقاصة واكتفى بالتعادل أمام نادي مصر في الجولة الثانية.

ويرفع الأهلي شعار لا بديل عن الفوز، وحصد نقاط المباراة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة، ودخول مواجهة الزمالك المرتقبة في الجولة الرابعة من الدوري بمعنويات مرتفعة من أجل التربع على قمة جدول الدوري مبكراً.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر حرص على السفر لمدينة أسوان وإقامة معسكر مغلق للفريق بعد مواجهة الإنتاج الحربي مباشرة، من أجل التأقلم على الأجواء، كما قرر الاستعانة ب ٢٣ لاعباً استعدادا للمباراة.

يشار إلى أن الأهلي فاز في آخر لقاءين له بنتيجة واحدة هي 4 أهداف مقابل لا شيء، في مباراتين التقى خلالهما فريق الانتاج الحربي في الدوري المصري وفريق كانو سبورت في بطولة أفريقيا.

يشار إلى أن الأهلي التقى أسوان من قبل في 18 مباراة، في الدوري الممتاز، حقق الأهلي الفوز في 17 مباراة، واكتفى فريق أسوان بتحقيق فوز وحيد، ولا وجود لنتيجة التعادل في تاريخ مواجهات الفريقين.