الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نائب برلماني: مصر محتاجة وزراء "صنايعية" وإعلاميين شَبه عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب


طالب النائب محمد الحسيني،  عضو مجلس النواب،  بإعادة النظر في الحكومة الحالية، خاصة أن مصر في حاجة إلي حكومة تعمل على الأرض بحسب تعبيره قائلاً: "مشكلتنا في بعض الوزراء والمحافظين وجهاز التنفيذي اللي  مش شغال على الأرض".

جاء ذلك فى الجلسة  العامة لمجلس النواب اليوم، برئاسة د. علي عبد العال،  مؤكداً أن انفعالات  أعضاء مجلس النواب، علي قدر  همومهم والمشاكل التي يتعرضون لها، ولكن إيمانهم الوحيد بالدولة المصرية وثباتها واستقرارها ، مؤكداً أن مصر في حاجة إلى حكومة تعمل على الأرض،  ومجالس محلية حقيقية تعمل من أجل المواطن، خاصة أنها عبء كبير على أعضاء مجلس النواب، حيث يقومون بأدوارهم التشريعية والرقابية وأيضاً المحلية.

وتطرق الحسيني في حديثه إلى ضرورة نهوض الإعلام بدوره المهم في التنوير والتوضيح، مؤكداً أن الإعلامي عمرو أديب عندما عمل على الأرض وصل للناس والمواطنين، مؤكداً أن مصر بحاجة إلى وزراء صنايعية وحكومة تعمل على الأرض من أجل المواطن  المصري.

ولفت إلى أن رئيس الجمهورية لابد أن يسمع للمناطق الشعبية ومطالبهم ورؤيتهم، بدلاً من النخبة التي لا تقدم شيئا، مؤكداً أن الشعب المصري يدرك التحديات وخرج  من أجل دعم الدولة واستقرارها يوم الجمعة الماضية.