الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

متحدث النواب ملوحاً بتعديل وشيك: "عايزين حكومة تطبطب على الشعب"

الرئيس نيوز


قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن الأجهزة التنفيذية في مصر خلال المرحلة الحالية في حاجة إلى مراجعة دقيقة  على مستوى الوزراء والمحافظين، لافتاً إلى أن العديد منهم لم يقوموا بدورهم المنوط بهم حتى الآن، وهذا أمر غير مقبول في ظل العمل والبناء الذي يتم في مصر خلال المرحلة الأخيرة.

جاء ذلك في حديثه بالجلسة العامة للبرلمان،  اليوم الثلاثاء،  مؤكداً أن التقدير الكامل لكل العاملين بالأجهزة التنفيذية، ولكننا كنواب نرى أن عدداً كبيراً من الوزراء لم يأتوا للقيام بدورهم حتى الآن، وأيضاً عدد كبير من المحافظين في الوقت الذي يوجد بعضهم يقوم  بالدور علي المستوى المطلوب، ومن ثم المراجعة ضرورة مهمة خلال هذه المرحلة.

ولفت إلى  أن الحكومة لابد أن تضع المواطن المصري في اعتبارها، مؤكدا أن مصر بحاجة إلى حكومة "تطبط" على المواطن  ومجلس يثور  لانتزاع حقوقه وهذا منهج لابد أن يكون  قائماً في دور الانعقاد الخامس  الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء، مشيرا إلي أن المواطن المصري لابد أن ينعم بالإصلاح الاقتصادي.

ولفت إلى أن الشعب المصري استطاع أن يفرز الجيد من الرديء، بشكل واضح، خلال الفترة الماضية، في مواجهة أعداء البلاد الذين حاولوا التشكيك في مؤسسات وجهات الدولة، التي لامجال للتشكيك فيها، متابعا، أن جيش مصر شهد له رب الكون، وأثبت انه جيش وطني معجون بتراب الوطن.

وأضاف حسب الله، الشعب المصري، لم ينصع وراء أي مدعى او مستهدف للوطن، بل بالعكس أثبت بفطنته ثقته في القيادة السياسية والجيش المصري، بخروجه يوم الجمعة الماضية.

أشار إلى أن ما قام به الرئيس السيسي في ٣ يوليو 2014، في مواجهة جماعة الاخوان الإرهابية، انجاز كبير لا يقارن بأي انجاز، حيث  حمى الشعب من شر جماعة كانت تريد أن تحولنا إلى ضيوف على أرض الوطن.