الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تأجيل البت في مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى 8 أكتوبر

الرئيس نيوز

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم، تأجيل الاجتماع بخصوص مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، إلى يوم 8 أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر أن القرار سيتم إصداره قبل قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بيوم واحد فقط. ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال يوم 9 أكتوبر المقبل في القاهرة.

وأكد المصدر، أن الاجتماع الذي انتهى لم يخلص إلى قرار نهائي، بعد شد وجذب بين اللجنة، فهناك من يؤيد موقف الفريق السنغالي، والآخر يؤكد أن موقف الزمالك قانوني وسليم، خاصة بعد خطاب الكاف الذي وصل للناديين والحكام ومراقب المباراة بلعب اللقاء في ملعب برج العرب.

يذكر أن "الكاف" قلب الموازين في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي بعد أن أرسل خطابًا لاتحاد الكرة المصري أكد خلاله أنه لم يكن يعلم بإقامة مباريات في القاهرة قبل لقاء الزمالك ضد بطل السنغال بيوم واحد.

وأصدر النادي السنغالي بيانًا رسميًا أعلن خلاله رفضه خوض اللقاء في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وأكد أن ما يردده مسؤولو الزمالك حول وجود مشاكل أمنية في القاهرة غير صحيح، بدليل إقامة مباراتين في الدوري أمس السبت بجانب لقاء الأهلي ضد كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في مصر بحضور جماهيري بدون أزمات.

وأكد الجهاز الإداري للزمالك أن اللائحة تنص على فوز اعتباري للفريق يؤهله لدور المجموعات ولكن القرار سيصدره "الكاف" خلال الساعات القليلة القادمة.