محافظ الفيوم يشهد ختام مقابلات القيادات المحلية الجديدة ويؤكد: تمكين الكفاءات الشابة أولوية
شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، فعاليات اليوم الأخير من المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف القيادات المحلية الجديدة بالمحافظة، والتي تشمل وظائف: نائب رئيس مدينة، ورئيس وحدة محلية قروية، وسكرتير عام وحدة محلية، وذلك في إطار جهود المحافظة المستمرة لدعم وتطوير منظومة العمل بالإدارة المحلية.
وضمت لجنة المقابلات الشخصية كلًا من: اللواء أ.ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور أسامة عبد الحميد، مدير مديرية التنظيم والإدارة، والدكتور أحمد ثابت، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والأستاذ أحمد خضر، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة، والأستاذ محمد عبد المعز، مدير عام الشؤون القانونية، والأستاذ حامد عبد الرازق، مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة، والأستاذة رباب معتمد، مدير عام الموارد البشرية بالمحافظة.
بناء وتأهيل صف ثانٍ من القيادات الواعدة
وتأتي هذه المقابلات استكمالًا للاختبارات الإلكترونية التي تضمنتها المسابقة، ضمن الخطة الاستراتيجية للمحافظة الهادفة إلى بناء وتأهيل صف ثانٍ من القيادات الشابة الواعدة، وضخ دماء جديدة قادرة على العطاء والتطوير داخل الجهاز الإداري بالمحافظة.
وأكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، أن المحافظة تضع تمكين الكفاءات الشابة وتصعيدها إلى مواقع المسؤولية على رأس أولوياتها التنفيذية، مشيرًا إلى أن اختيار هذه الكوادر يستند إلى منهجية علمية وعادلة تضمن أعلى درجات الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
وأضاف المحافظ أنه سيتم تنظيم برامج تدريبية مكثفة ومتقدمة للكفاءات التي سيقع عليها الاختيار، بهدف تطوير مهاراتهم الإدارية والميدانية، وتأهيلهم للتعامل بكفاءة مع أدوات التحول الرقمي وأساليب الإدارة الحديثة، بما يضمن أداء مهامهم على الوجه الأمثل، ويسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.





