الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد تأييد حبس نجله.. شوبير يكشف تفاصيل تعرض ميدو لوعكة صحية وبوادر جلطة

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية وهذا بعد ما حدث في قضية نجله، التي انتهت بتأييد حكم حبسه لمدة 7 أشهر في قضية حيازة مواد مخدرة.

بعد تأييد حبس نجله.. شوبير يكشف تفاصيل تعرض ميدو لوعكة صحية وبوادر جلطة

وقال شوبير، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار، إن ميدو كان يتابع مجريات القضية على أمل الحصول على حكم بإيقاف التنفيذ، إلا أن الأمور لم تسر وفق ما كان يتمنى، بعدما أيدت المحكمة الحكم الصادر بحق نجله.

وأضاف أن ميدو شعر بحالة من الإعياء عقب الجلسة، وتم نقله إلى أحد مستشفيات منطقة التجمع بعد تعرضه لارتفاع حاد في ضغط الدم، حيث خضع للرعاية الطبية لمدة تقارب 10 ساعات قبل أن تتحسن حالته ويغادر المستشفى متجهًا إلى منزله.

بالإضافة إلى ذلك، أشار شوبير إلى أن ميدو تعرض لوعكة صحية جديدة بعد عودته إلى المنزل، ما استدعى نقله إلى مستشفى أخرى للاطمئنان على حالته الصحية، قبل أن يقرر العودة إلى منزله تحت إشراف طبي ومتابعة مستمرة.

ومن هذا المنطلق، أوضح أن التشخيص المبدئي أظهر وجود مؤشرات وبوادر جلطة بالتزامن مع الارتفاع الشديد في ضغط الدم، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة حاليًا ويتلقى الرعاية والمتابعة الطبية اللازمة.

واختتم شوبير تصريحاته بالتأكيد على أن ميدو سيحصل على فترة من الراحة خلال الساعات المقبلة، مع توقعات بتحسن حالته بشكل أكبر، مشيرًا إلى أنه يتواجد حاليًا بمنزله وسط أفراد أسرته.

وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت، الإثنين الماضي، حكم حبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر، بعد إدانته في قضية حيازة مواد مخدرة، إلى جانب توقيع غرامة مالية عليه في عدد من المخالفات المرورية.