الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

نتنياهو: هناك مفاجآت أخرى لـ"حزب الله".. وسنحارب إيران بمفردنا

الرئيس نيوز

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل حيدت "حزب الله" اللبناني على مدار سنوات، متابعا: "لا أريد أن أوسع الحديث هنا عن عمليات أخرى نقوم بها والمفاجأة ستأتي في موعدها المناسب".

وأضاف نتنياهو، اليوم الخميس، في ذكرى حرب لبنان الثانية، في تغريدات على حسابه بموقع تويتر: "نتحرك دون هوادة لإحباط الجهود الإيرانية لنقل الأموال والأسلحة إلى حزب الله. من البديهي لجميعكم أن بدون أنبوب الأوكسجين الإيراني، لما استطاع حزب الله البقاء لفترة طويلة".

تابع نتنياهو: "الكفاح ضد العدوان الإيراني ليس كفاحنا فحسب فيجب عليه أن يكون كفاحا يخوضه الجميع. شاهدنا اليوم مرة أخرى هذا العدوان الإيراني يمارس في مياه الخليج. أود أن أذكركم بأننا وقفنا خلال سنوات طوال لوحدنا أمام العدوان الإيراني".

وأردف:"آن الأوان للعالم المتنور أجمع أن يدرك الخطر المتمثل بإيران وبحزب الله. آن الأوان للعالم أجمع أن يقف ضدهما. للأسف هذا لا يحدث بعد بشكل كاف وقد قلت إن حتى لو اضطررنا لمواجهة إيران ووكلائها لوحدنا، سنقوم بذلك، هكذا نتحرك في سوريا من أجل منع تموضع قوات عسكرية إيرانية هناك. لن نسمح بتكرار المشهد اللبناني في سوريا".

وأكد نتنياهو: "لن نعطي أي حصانة لأولئك الذين سيطلقون الصواريخ على إسرائيل حتى لو اختبأوا في مناطق مكتظة بالسكان. سنفعل كل ما بوسعنا من أجل تجنب المس بالأبرياء، ولكن لن نعطي الحصانة لمطلقي الصواريخ ولمن يقف وراءهم، ليس في لبنان وليس في غزة وليس في أي مكان آخر".