الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لماذا ترتدي الأميرات والملكات السترات الجلدية في باريس؟

الرئيس نيوز


غالباً ما تخضع خيارات الأزياء الملكية لتفكير عميق تحسبًا للانتقادات أو ربما بسبب العشق المستمر لنماذج وطرازات بعينها، على الرغم من اختلاف الموضة من وقت لآخر، وحتى تتمكن الملكة أو الأميرة من التأكد من اختيار ملابسها مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل بغض النظر عن مكان شرائها، من الواضح أن الأميرات والدوقات والملكات يصعدن من لعبتهن وأنشطتهن الشرائية حتى أثناء وجودهم في مدينة واحدة على وجه الخصوص: باريس، بالطبع.

قال موقع "هو ويرز وات" المهتم بأخبار الموضة إن باريس بصفتها عاصمة الموضة الفاخرة في العالم، تدعو إلى توفير ملابس خاصة للغاية، وبالتأكيد تعرف العائلات الملكية هذه الحقيقة، لقد أجريت بعض الأبحاث حول الصور وأصبحت بعض الموضوعات المتعلقة بالغربي واضحة على الفور: فغالبًا ما تختار نساء العائلات الملكية سترات جلدية وحقائب شانيل وسراويل سوداء وفساتين مطرزة أثناء رحلاتهن إلى باريس. ونشر الموقع مجموعة من صور كيت ميدلتون والأميرة تشارلين والأميرة دينا والملكة رانيا والملكة ليتيزيا وغيرهن من الأميرات والدوقات والملكات في باريس.

جاكيت جلد

الأميرة تشارلين والملكة رانيا تكونان على نفس الطول الموجي عندما يتعلق الأمر بارتداء سترات جلدية أثناء وجودهما في باريس، كما تبدو الأميرة شارلين مرتدية فستان ديور، في حين ترتدي الملكة رانيا ملكة الأردن سترة وتنورةErmanno Scervino؛ وحقيبة لويس فويتون مع أحذية ديور.

حقائب شانيل

إن أي رحلة إلى باريس تستدعي أفضل عناصر الموضة الفرنسية: حقيبة شانيل، قامت كل من كيت ميدلتون والأميرة دينا والأميرة كارولين من هانوفر بتصميم حقائب شانيل الخاصة بهن بطريقة لا تشوبها شائبة في باريس. وتشاركهما في هذا الاختيار الأميرة دينا الجهني عبد العزيز، والأميرة كارولين أميرة موناكو

البنطلون الأسود

تعرف العائلات الملكية بالتأكيد أناقة السراويل السوداء المصقولة وارتدائها باستمرار أثناء زيارة باريس والمدن الأخرى، خاصة مع ارتداء حذاء مدبب مثل الملكة ليتيزيا والأميرة شارلين وبريجيت ماكرون والأميرة ماري من الدانمرك.

الفساتين المطرزة

عندما يتعلق الأمر بالملابس الرسمية في باريس، تستعين كيت ميدلتون والملكة إليزابيث بالطراز الإنجليزي المميز وهذا يعني اختيار ثوب جميل مطرز، بالترتر البراق أو تطريز الخيوط.