الأربعاء 01 أبريل 2020 الموافق 08 شعبان 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

قيادات النقض تُكرم رئيس "القضاء الأعلى" بعد 50 عاماً من العطاء

السبت 29/يونيو/2019 - 02:14 م
الرئيس نيوز
طباعة

 

كرمت قيادات محكمة النقض في احتفالية ودية، المستشار مجدي أبو العلا، رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، ونائبيه المستشار إبراهيم الهنيدي، والمستشار سمير مصطفى، والأمين العام للمحكمة ومجلس القضاء الأعلى المستشار يحيى خليفة، لاكتمال عطائهم في العمل القضائي الذى جاوز 50 عاماً.

حضر التكريم أعضاء الدائرة الجنائية التي ترأسها المستشار مجدي أبو العلا لسنوات طويلة، وتم التكريم بقاعة عبد العزيز باشا فهمي التي كان يعقد فيها جلسات الدائرة التي يرأسها "أبو العلا".

وقال المستشار محمد رضا حسين، نائب رئيس محكمة النقض، مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام وخدمات رجال القضاء، إنه تم خلال الاحتفالية تبادل الكلمات وتقديم الهدايا الرمزية من أعضاء الدائرة ومن قيادات المحكمة للمستشار مجدي أبو العلا، كما استعرض "أبو العلا"، خلال اللقاء انجازات المحكمة في عهده خلال العامين الماضيين، موضحاً دور كل الادارات التي ترأسها مساعدوه ابتداء من نيابة النقض وجهودها وانجازاتها برئاسة المستشار محمود مسعود ومساعداه، وكذلك المكتب الفني للمحكمة برئاسة المستشار عبدالله عصر وما انجزه خلال العامين ومساعداه المستشار جمال جودة وأيمن سعد الدين.

كما استعرض "أبو العلا" إنجازات إدارة التفتيش القضائي التي انشئت لأول مرة بالمحكمة وأدارها المستشار فرحان بطران نائب رئيس محكمة النقض وأشرف مسعد المستشار الفني لرئيس المحكمة، وإدارتي التعاون الدولي والعلاقات العامة والإعلام ودور كل منهما.

وتمنى المستشار مجدي أبو العلا للمحكمة النهوض الدائم في ظل رئاستها القادمة ولرجال القضاء دوام التوفيق في تحقيق العدالة الناجزة.

يذكر أن التكريم جاء عقب تكريم أعضاء الجمعية العمومية للمحكمة التي عقدت 25 يونيو الجاري، لرئيس المحكمة المستشار مجدي أبو العلا.

 


ads
ads
ads
ads
ads