الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ابنة ترامب تشتري سوارا ماسيا بـ 600 ألف دولار

الرئيس نيوز

اشترت تيفاني ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سوارا ماسيا قيمته 500 ألف جنيه أسترليني (630 ألف دولار أمريكي)، خلال تواجدها في بريطانيا، ضمن زيارة والدها الرسمية إلى المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة في تقرير اليوم: "رغم أن عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان لديها جدول مزدحم في زيارتهم للمملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر، إلا أن تيفاني ترامب كان لديها الفرصة لشراء سوارا ماسيا بقيمة 500000 جنيه إسترليني".

وأضافت أن "نجمة المجتمع البالغة من العمر 25 عاماً، اختارت سوار صداقة ماسي، عندما كانت تنتقي المجوهرات في ضاحية نايتس بريدج في الضاحية البريطانية، برفقة صديقها مايكل بولس، وقضت طالبة الحقوق تيفاني وشريكها الطالب في كلية الاقتصاد مايكل، ما يقرب من 45 دقيقة في المحل خلال الزيارة الرئاسية التي استغرقت ثلاثة أيام إلى المملكة المتحدة، والتي حضرها أيضًا أشقاؤها دونالد جونيور وإريك وإيفانكا".

وقال مان شاكشير، مدير المحل لصحيفة "إيفنينج ستاندرد" البريطانية، إن الشريكان ظهرا كأنهما غارقان في الحب، مضيفا: "زار مايكل بولس وتيفاني ترامب متجر نايتس بريدج الخاص بنا لمدة 45 دقيقة تقريبًا، ومن خلال لقائهما، يمكنني القول إنهما زوجان رائعان حقًا، ومن الواضح أنهما سعيدان جدًا معًا".

وأضاف: "لقد أظهرنا لتيفاني كل ما لدينا من ماس ومجوهرات وأحجار كريمة ثمينة من المجموعة الرئيسية للعلامة التجارية، وغادرت مع سوار الصداقة الماسي المذهل".

 

يُذكر أن تيفاني ترامب تدرس القانون في واشنطن في كلية الحقوق بجامعة جورجتاون منذ عام 2017، وشوهدت لأول مرة مع صديقها، الذي يدرس في جامعة سيتي لندن، في سبتمبر الماضي.